احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف شارب انفرتر 

  تكنولوجيا الانفرتر 

الانفرتر هى تكنولوجيا جديدة تم تزويد تكييف شارب بها تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء وهذا يكون من خلال الضغط على الزر الخاص بها فى الريموت الكنترول فتعمل على استخدام الوضع العالى والمنخفض وهذا يكون بدلا من التبديل بين تشغيل الكمبروسر وتشغيله ولذلك تعمل على استخدام كهرباء أقل .

مميزات خاصية البلازما كلاستر 

يحتوى تكييف شارب انفرتر على البلازما كلاستر من أفضل الخصائص التي تتوافر فى الجهاز تعمل على القضاء على جميع الميكروبات والجراثيم التى تتعلق فى الهواء كما أنها تقوم بازالة أى روائح كريهة في الغرفة حتى لا تسبب إزعاج للعميل وتكون مثل رائحة الاطعمة ودخان السجائر وغيرهم .

خاصية التبريد المعتدل 

للإستمتاع بأفضل درجة تبريد صادرة من الجهاز يتوافر لكم خاصية التبريد المعتدل التي تعمل على توفير أفضل درجة من الهواء بشكل تدريجى يتناسب للأطفال لأنها تعمل على اصدار الهواء أعلى الغرفة .

الصوت المنخفض أثناء التشغيل 

معظم الأجهزة المكيفة التي تتوافر في الأسواق يعانى العميل بصوتها العالى عند تشغيله ولكن الأن تكييف شارب انفرتر يحتوى على خاصية التشغيل الهادئ التي تعمل على خفض صوت الكمبروسر حتى يتم تشغيل الجهاز في هدوء .

خاصية ECO

 

يحتوى تكييف شارب الانفرتر على وظيفة eco التي تساعدنا على استهلاك اقل للكهرباء من الوضع العادى عندما يتم الضغط على الزر الخاص بها فى الريموت الكنترول .

مميزات تكييف شارب انفرتر 

مزود بشاشة عرض ديجيتال :تعمل هذه الشاشة الديجيتال فى تكييف شارب انفرتر على إظهار درجة حرارة الغرفة نقوم بضبطه على درجة تبريد مناسبة كما أنها تعرض جميع الخواص التى تعمل فى المكيف .

خاصية التبريد السريع :عند تشغيل الجهاز على خاصية التبريد فائق السرعة تقوم بتبريد الغرفة بأقصى درجة تبريد فى أقل وقت ممكن لكى تستمتع بجو لطيف لا نشعر بحر الصيف المزعج .

خاصية التنظيف الذاتى :تتميز خاصية التنظيف الذاتى فى تكييف شارب انفرتر بأنها تعمل بايونات البلازما كلاستر تقوم بضخ تلك الأيونات داخل الوحدة الداخلية وتنظيفها من الأتربة للحفاظ على كفاءتها وسرعتها فى تبريد المكان .

مميزات الوحدة الخارجية :يحتوى تكييف شارب انفرتر على أكفأ وحدة خارجية تعمل بكفاءة عالية مهما تعرضت الى ملوثات خارجية ولا يتغير شكلها لأننا نستخدم أفضل أنواع الدهانات التي تحافظ عليها وتحميها من التلف .

قدرات تكييف شارب انفرتر 

تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان .

تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان .

تكييف شارب انفرتر 3 حصان .

خدمات شركة تكييف شارب انفرتر 

ضمان لمدة 5 سنوات شامل الجهاز بالكامل .

خدمة توصيل وتركيب مجانا .

امكانية الطلب أون لاين من خلال الاتصال على ارقامنا .

التسليم خلال 24 ساعة من الطلب .

مواسير من النحاس توافر مع لتكييف بطول 3 متر .

يتوافر تكييف شارب انفرتر باللون السيلفر .


 

شاهد أقوى عروض اسعار تكييف شارب انفرتر منافسة للسوق الحق قبل انتهاء العروض أحصل على تكييف يعمل لتوفير الكهرباء واستفيد بالخدمات والتخفيضات التى تقدمها لكم شركة العربى .

الفرق بين تكييف شارب انفرتر و تكييف شارب العادي :أجهزة شارب الأفضل فى الأسواق تحتوى على الكثير من الإمكانيات الحديثة تتوافر بأفضل درجة من التبريد تمتعنا بالهواء البارد النقى الخالى من الجراثيم ويتميز بأنه يوفر فى استهلاك الكهرباء حتى نستمتع باستخدام الجهاز فى هدوء ويتوافر بأقل الأسعار المناسبة لجميع المستويات وهذا ما يبحث عنه المستهلك عندما نحصل على تكييف شارب .

 

تكييفات شارب 2022

تكييفات شارب 

اسعار تكيفات شارب 

تكييف شارب انفرتر 

تكييف شارب بلازما ديجيتال 

تكييف شارب ستاندر

 

مميزات تكييف شارب انفرتر يتميز بتكنولوجيا الانفرتر

يحتوى تكييف شارب على وظيفة الانفرتر التى تعمل على استهلاك أقل للكهرباء حتى 40% من الطاقة المستخدمة الاستمتاع بتشغيل الجهاز لفترات طويلة دون التعرض لأى مشكلة مادية .

توفير خاصية البلازما جرين

احصل على اجدد الخصائص المتطورة مع أجهزة شارب انفرتر التى تحتوى على خاصية البلازما كلاستر التى تعمل على تنظيف المكان من الاتربة والفيروسات التى لا نستطيع التخلص منها وتقوم أيضا بالتخلص من اى روائح كريهة فى المكان .

خاصية توزيع الهواء

استمتع بأفضل مستوى من التبريد مع أجهزة شارب الانفرتر المزودة بخاصية توزيع الهواء فى جميع أركان الغرفة لتوفير جو ممتع للعملاء .

توفير شاشة عرض ديجيتال

يتوافر جهاز شارب العربى بأقوى شاشة عرض ديجيتال تبين لنا جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز وايضا تبين لنا درجة حرارة الغرفة وعند حدوث اى عطل فى الجهاز يتم إظهاره على تلك الشاشة الديجيتال.

مميزات خاصية التنظيف الذاتى

تتميز الوحدة الداخلية فى اجهزة شارب الانفرتر بالكفاءة والدقة ومن أجل الحفاظ عليها من التلف يتم توفير وظيفة التنظيف الآلى التى تعمل على ضخ أيونات البلازما كلاستر داخل الوحدة الداخلية ويتم إزالة أى اتربة او ملوثات ويتم الحفاظ عليها من التلف .

اسعار تكييفات شارب 2022

اسعار تكييف شارب 1.5 حصان 

اسعار تكييف شارب 2.25 حصان 

اسعار تكييف شارب 3 حصان 

اسعار تكييف شارب 4 حصان 

اسعار تكييف شارب 5 حصان 

 

موديلات تكييف شارب الانفرتر

تكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتال انفرتر

تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر.

تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما ديجيتال انفرتر.

تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر.

تكييف شارب 3 حصان بارد بلازما ديجيتال انفرتر.

تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر.

 

إمكانيات تكييف شارب العادى

تصميم أنيق للوحدة الداخلية :انفرد الان مع تكييف شارب بأحدث تصميم حديث يتناسب مع جميع الديكورات الحديثة يضيف للغرفة شكلا جميل ومميز .

خاصية التشغيل التلقائى :يحتوى تكييف شارب على خاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عند عودة التيار الكهربائية بجانب أنها تعمل على حفظ جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز ليتم استخدامها فى الجهاز.

التحكم فى الهواء يدويا :استمتع مع أجهزة شارب بامكانية التحكم في توجيه الهواء يدويا أعلى وأسفل الغرفة للاستمتاع بالهواء المكيف الصادر من الجهاز .

خاصية التشغيل أثناء النوم :لان وقتك يهمنا قمنا بتوفير خاصية النوم المريح التى تعمل على تبريد المكان بالشكل المناسب لجسم الإنسان خلال النوم وعند الوصول لها يتم التوقف اتوماتيكيا .

 

موديلات تكييف شارب العادى

تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط .

تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن.

تكييف شارب 2.25 حصان بارد.

تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن.

تكييف شارب 3 حصان بارد.

تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن.

سعر تكييف شارب 2022

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 

سعر تكييف شارب 2.25 حصان 

سعر تكييف شارب 3 حصان 

سعر تكييف شارب 4 حصان 

سعر تكييف شارب 5 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق